مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين في حوادث تصادم وغرق بالمحافظات

0

كتبت – أسماء المهدي 

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 19 آخرون في حوادث تصادم وغرق ، اليوم السبت ، بعدد من المحافظات ، تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج وتحرير المحاضر اللازمة .

ففي المنيا ، وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة ودراجة نارية على الطريق الزراعى (مصر – أسوان ) أمام إدارة مرور بني مزار أسفر عن مصرع شخصين مستقلي الدراجة النارية وسقوط السيارة بترعة الإبراهيمية نتيجة انحرافها لاختلال عجلة القيادة بيد السائق عقب التصادم وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنقاذ 9 ركاب وجار البحث عن مفقودين من مستقلي السيارة.

وفي جنوب سيناء ، لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون في حادث انقلاب سيارة ملاكي بمدخل مدينة طور سيناء بعد كمين وادى طور سيناء ب 7 كيلو مترات تجاه مدينة أبورديس .

وفي الفيوم، غرق طفل 11 سنة من قرية السعدانية ببني سويف في شلالات وادي الريان أثناء رحلة عائلية ، بورود بلاغ بغرق الطفل على الفور انتقلت فرق الإنقاذ النهري وتمكنت من انتشال جثة الطفل الذي أقر والده أنه كان يلهو علي ضفاف الشلالات عندما زلت قدمه وسقط في المياه وغرق ولم يتهم أحدا .

كما أصيب شابان بطلقات نارية في مشاجرة عائلية نشبت بسبب الخلافات المالية بقرية الحادقة بمركز الفيوم ، وكشفت التحريات أن مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وتم ضبط أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة .

وفي مطروح ، أصيب 5 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين أمام بوابة مارينا 1 بالساحل الشمالي الغربي على طريق الإسكندرية مطروح نظرا للسرعة الزائدة .

وفي البحر الأحمر ، أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة في حادث مروري نتيجة تصادم حافلة نقل ركاب وسيارة ملاكى شمال الغردقة .

اترك تعليق