بيع رونالدو مقابل 175 مليون استرلينى

0

كثيرًا ما أبدى رئيس ريـال مدريد فلورنتينو بيريز تمسكه الكبير بنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، لكن يبدو أن التصريحات الأخيرة التي أطلقها الفائز بخمس كرات ذهبية قد غيرت من قناعة بيريز، الذي حدد سعر كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو (33 عامًا)، أشعل التكهنات حول مستقبله مع “الميرنجي”، إذ أكد أنه كان من الجميل اللعب في فريق ريـال مدريد، مضيفا أنه سيتحدث قريبًا عن مستقبله مع الفريق الملكي، بيد أن لهيب تصريحات النجم البرتغالي لم تُثر فقط حنق الجماهير المدريدية بل أيضًا رئيس النادي.

قالت موقع “ديلي ستار” أن رئيس ريـال مدريد فلورنتينو بيريز (71 عامًا)، سيسمح لكريستيانو رونالدو بمغادرة “الميرنجي” في الصيف الحالي.

وأضاف الموقع البريطاني أن بيريز يعتزم الحصول على مبلغ 175 مليون جنيه إسترليني من صفقة النجم البرتغالي.

اضاف موقع “ديلي ستار” بناء على معلومة استقاها من وسائل إعلام إسبانية، أن بيريز يعتقد أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قادر على دفع ثمن صفقة رونالدو، خاصة وأن النجم البرتغالي يمتلك ذكريات رائعة للغاية مع الفريق الإنجليزي، إذ تألق بشدة أثناء لعبه بقميص “الشياطين الحمر”، ويعتزم رئيس ريـال مدريد الاستفادة من أموال صفقة رونالدو من أجل إبرام عدة تعاقدات.

يُشار إلى أن دولوريس والدة رونالدو أشعلت بدورها التكهنات حول رحيله عن ريـال مدريد، إذ أشارت إلى أنها لا تمانع في رحيل ابنها عن “الأبيض الملكي”، مضيفة أنها تُفضل عودته إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق