بالفيديو القائم يحرم بركات من هدف.. وأزارو يتألق مع الأهلي أمام الوحدة

كتبت – أية عبده

مرت الـ 15 دقيقة الأولى من مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي أمام منافسة الوحدة الاماراتي بالتعادل السلبي باللقاء التى يستضيفه استاد السلام بالقاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية.

بدأ الشوط الأول بحماس شديد من جانب لاعبي الأهلي حيث قام وليد أزارو بمخالفة تجاه لاعب الوحدة حمدان الكمالي فى الدقيقة الثانية من الشوط مما اضطر الحكم الى إيقاف اللقاء وخروج اللاعب إلى العلاج خارج أرضية الملعب .

وفى الدقيقة الرابعة توغل أحمد حمودي من الدفاع الوحداوي ليتأخر فى التسديد على المرمى ، ويتصدى لها دفاع الوحدة ، ويضيع فرصة تسجيل هدف مبكر .

وكاد عمرو بركات أن يسجل الهدف الاول له مع القلعة الحمراء فى الدقيقة 9، بعد عرضية من الناحية اليمنى عن طريق باسم علي ، ليقابلها بركات برأسة لكن القائم يعترض الكرة.

وفى الدقيقة 14 سدد وليد ازارو كرة من داخل منطقة الجزاء قوية ليتصدى لها حارس الوحدة بعد تمريرة حمودي الذي انطلق من الجانب الأيمن ليهدر ازارو امكانية تسجيل الهدف الاول للأهلي.

يذكر أن الأهلي خسر مباراته الاولى امام الفيصلي الأردني بهدف نظيف دون رد ، بينما تجرع فريق الوحدة الإماراتي من نفس كأس الأهلي بعدما خسر 2-0 من فريق نصر حسين داي الجزائري.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من محمد الشناوي -باسم علي – رامي ربيعة – محمد نجيب – حسين السيد -حسام غالي – عمرو السولية – عمرو بركات – كريم نيدفيد – أحمد حمودي – وليد أزارو.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا