المقاومة الفلسطينية ترهن وقف التصعيد على وقف غارات الاحتلال

الفصائل الفلسطينية ستبقى في حالة جهوزية للرد على أي عدوان

0

أكد طلال أبو ظريفة، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الفلسطينية، استعداد غرفة العمليات المشتركة للفصائل الفلسطينية لإنهاء التصعيد إذا أوقف جيش الاحتلال الصهيوني غاراته على قطاع غزة.

وأكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية، في اتصال هاتفي مع قناة RT الفضائية، أن الفصائل الفلسطينية ستبقى في حالة جهوزية للرد على أي عدوان، موضحا أن الكرة الآن في ملعب الاحتلال.

ويشهد قطاع غزة تصعيدا خطيرا، حيث يتعرض إلى غارات ينفذها سلاح الججو في جيش الاحتلال الصهيوني، فيما ترد الفصائل الفلسطينية بقصف صاروخي باتجاه الأراضي المحتلة.

وقد طالبت السلطات الفلسطينية الرسمية، صباح اليوم، المجتمع الدولي “بالتدخل العاجل، لوقف العدوان على أبناء فلسطين في المحافظات الجنوبية”.

وقالت حركة “فتح” في بيان اليوم الخميس “إن دولة الاحتلال تواصل جرائمها ومجازرها ضد أبناء شعبنا، أمام صمت العالم، غير عابئة بالقانون الدولي”، وطالبت الحركة المجتمع الدولي بـ “القيام بواجباته في التصدي للرعونة والهمجية”.

وجاء في بيان للمتحدث باسم الحركة، عاطف أبو سيف، أن “العدوان المتواصل على أهلنا في قطاع غزة يتطلب رص الصفوف وتوحيد الطاقات من أجل مواجهته والتصدي له”.

المصدر: RT

عبد العزيز الشناوي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق