نيمار يرد على الانتقادات التي تعرض لها خلال المونديال

نيمار يدافع عن نفسه

0

رد نجم المنتخب البرازيلي نيمارعلي الانتقادات الواسعة التي تعرض لها خلال فترة وجوده مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم روسيا 2018، بسبب ادعائه السقوط بشكل متكرر، مما جعله مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و دافع النجم البرازيلي عن نفسه خلال تصريحات صحفية عبر “سكاي سبورتس” ، وقال : “هل تعتقدون أنني أريد أن أعاني من الإصابة طوال الوقت؟، لا، الأمر مؤلم”.

وتابع نيمار : “بعد المباريات بقيت لمدة أربع أو خمس ساعات على الجليد، الأمر معقد ولكن إذا لم تختبر ذلك فلن تفهم أبدًا، رأيت النكات المتداولة، لكنني تناولت الأمر بروح الدعابة”.

واضاف نيمار: “حتى اننى يوم أمس قمت بنشر مزحة عبر حسابي على إنستجرام مع الأطفال بشأن هذا الأمر، على أي حال لا أستطيع الوقوف أمام الخصم وأقول له عزيزي، اسمح لي، أنني أريد تسجيل هدف، لا أستطيع فعل ذلك، ويجب أن أمر من لاعب الخصم، يجب أن أحاول أن أفعل شيئًا وومن جانبه لن يسمح لي بالتحرك بسهولة ولذلك سيحاول إيقافي في كثير من الأحيان” .

 

والجدير بالذكر أن نيمار قد تعرض لإصابة خلال شهر فبراير الماضي وأجرى جراحة في قدمه، ومن ثم شارك مع منتخب البرازيل في المونديال الذي توج به المنتخب الفرنسي.

آية عبده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق