من الحلم بالإلتحاق بكلية الهندسة إلى حجب النتيجة

من الحلم بالإلتحاق بكلية الهندسة إلى حجب النتيجة

0

وبعد ظهور نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات . كان الحظ من الصدمة للطالبين محمد مسعد محمد عامر، ومحمد قاسم محمد فتحى من أبناء قرية طنبول، التابعة لمحافظة الدقهلية .الطالبين بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة ..

حيث استغاثوا بوزير التربية والتعليم، وذلك بعد أن تفاجئوابحجب النتيجة الخاصة بهم.

وصرح الطلاب قائلاً احدهما

“أنا وزميلى من المتفوقين دائما في جميع المراحل الدراسية، وكنا ننتظر النتائج من أجل حلمنا بالالتحاق بكلية الهندسة ولكن فوجئنا بحجبها”. ومستطرداً

“كنا في الامتحانات بشكل طبيعى ولكن في امتحان الجبر اشتبك رئيس اللجان معى أنا وزميلى وذلك بسبب مطالبته بنقلنا من مقاعدنا المخصصة لنا ووزع علينا الورق بعد أن مر أكثر من 15 دقيقة من الوقت وبعد اعتراضنا على نقل مقاعدنا المخصصة لنا قانونا طلب لنا الشرطة وبعد ذلك استجبنا لطلبه وقام أيضا بجمع أوراق الإجابة الخاصة بنا قبل الموعد المحدد بدقائق”.

وفي وسط ذهول تابع تصريحه “مرت الإمتحانات وقومنا بالحل في مادة الجبر ولكن بعد أن فوجئنا بحجب النتيجة قام أحد الأشخاص بالاتصال برئيس اللجنة وأكد له أنه قام بتحرير محضر شغب لنا، وهو ما تعجبنا منه لأننا لم نقم بالتوقيع على أي محاضر في اللجنة وقومنا بتكملة الامتحان بشكل طبيعى وهذا المحضر هو المتسبب في حجب النتيجة الخاصة بنا”.

وعليها ناشدت أم الطالب والدة الطالب محمد مسعد وزير التعليم بإظهار نتيجة ابنها قائلة: “ابنى لم يصدر منه شىء.. حرام نضيع مستقبله.. أتمنى الاستجابة لمطلبى بظهور نتيجته وهو من المتفوقين علميا وأنا كنت أنتظر فرحته بأنه يدخل كلية الهندسة وكل زملائه ومعلمينه يشهدون بأخلاقه”.

هدير الجندي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق