مباراة كرواتيا وانجلترا وحلم الوصول لكأس العالم

كرواتيا وانجلترا وحلم الوصول لكأس العالم

0

 

 

 

 

 

 

 

 

مباراة كرواتيا وانجلترا وحلم الوصول لكأس العالم
مباراة كرواتيا وانجلترا وحلم الوصول لكأس العالم

ومع إطلاق الحكم التركي كونييت شكير صافرة بداية اللقاء بين انجلترا و كرواتيا في استاد لوجنيكي بوسكو بروسيا في مبارايات الدور الأربعة في بطولة كأس العالم .. إنجلترا تحلم بالعودة لنهائي المونديال بعد بطولة 1966، وكرواتيا تسعي للحصول علي كأس العالم للمرة الاولي في تاريخها ..

وبدأت المباراة بنفس التشكيل الذي اعتادنا علي أن نراه من قبل المدرب الانجليزي  غاريث ساوثغيت في المباريتين السابقتين .واتباع خطة 5-3-2.

وتأتي هذه المباراة الرسمية الثانية بين المنتخبين،حيث كانت الأولى في بطولة ألأمم الأوروبية لعام 2004، لتنتهي المباراة لصالح انجلترا 4-2 .

واليوم يبدأ المنتخب الكرواتي بالتشكيل الآتي :

حارس المرمى: دانييل سوباسيتش، للدفاع: سيمي فيرساليكو، ديان لوفرين، دورماغوي فيدا، إيفان سترينيتش، للوسط: لوكا مودريتش، مارسياو بروزوفيتش، إيفان راكيتيش، للهجوم: إيفان بيريسيتش، أنتي ريبيتش، ماريو ماندزوكيتش.

أما عن تشكيل منتخب أنجلترا فهو :

حارس المرمى: جوردان بيكفورد، للدفاع: هاري ماغواير، جون ستونز، كايل ووكر، آشلي يونغ، كيران تريبيير، للوسط: جيسي لينغارد، جوردان هيندرسون، ديلي آلي، للهجوم: هاري كين، رحيم ستيرلنغ.

وحتي الان يتقدم منتخب إنجلترا علي المنتخب الكرواتي بهدف واحد

من المدافع كيران تريبيير .

وكما ذكرنا ان كرواتيا سعت للوصول لكأس العالم للمرة الاولي في تاريخها وبالفعل سعت جاهدة وانهت المباراة بينها وبين منتخب أنجلترا 2/1 لصالحها .

وبهذا تتأهل كرواتيا لمواجة فرنسا في النهائي

هدير الجندي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق