مرأة منوعات

10 مواقف يتعرض لها البنات يوميا

كتبت – رجاء عبدالنبي

هناك مجموعة من المواقف الصعبة التى يتعرض لها الفتيات يومياً، فبعيداً عن محاولات الدايت الفاشلة أو تكرار رسم الأيلينر، هناك مجموعة من الصور التى عرضها موقعBright Side  التى ترصد معاناة الفتيات يومياً سواء قبل الخروج أو أثنائه.

1.نشعر بالصدمة عندما تقع حقيبة بداخلها علبة أو عبوة البلاشر لأننا نعلم جيداً ما سوف يحدث بعدها، البلاشر سوف يتحول إلى بودرة تنتشر فى بقاع الحقيبة ولا تزال إلا بعد فترة طويلة.

2. عند رفع السروال بواسطة الدوسرة أو المكان الذى نضع به الحزام، يحدث قطع للدوسرة ويصبح سروالك مقطع وغير قادر على استيعاب الحزام الذى كنا نرغب فى ارتدائه.

3.عند شراء ملابسك، فهناك قطعة أزياء كنتى تبحثين عنها بينما لا يوجد مقاسك دون عن باقية المقاسات المتواجدة، فقط المقاس الصغير وبعده لارج، وهنا تبدأ رحلة البحث عن ” ميديام”

4.عندما تكونين فى موعد على العشاء وتضعين الروج، فحينها سوف لا تتمكنين من الأكل على راحتك بينما سوف يختفى نصف الروج، وتضطرين إلى مسحه أو تعديل المكياج، أو الرضا بشكل الروج المتناثر على الأكواب والطعام.

5.عند خلع نظارتك الشمسية، عادةً تجدين أن شعرك قد اشتبك بها، وليس بإمكانك إزالة الشعيرات القصيرة التى تعلقت بها غلا بالقطع.

6.عند وضع الماسكرا والأيلاينر خاصة بعد قضاء الوقت الطويل لرسمهم، ثم تقومين بحك عينيك بعدها،.

7.عندما تضعين الأظافر أو انتظرتى الفترة الطويلة جداً حتى تكون أظافرك طويلة، وحان وقت فتح عبوة “كان” المشروبات الغاذية.

 8.إن كان لديك ripped jeans، فعند ارتدائه تدخل أصابعك فى المنطقة المقطوعة.

9.فى المناسبات المهمة، ينقطع شرابك وليس معكى بديل غيره، من أكثر اللحظات المحرجة التى تشعر بها الفتاه.

10.عند تجربة أدوات المكياج على يديكى قبل الذهاب إلى أى مناسبة، ولا تستطيعين إزالتها خاصة إن كانت long lasting.