نهاية مشوار سلسله هواتف جالاكسى

0

اعلنت سامسونج عن سلسله هواتف جالاكسى من سنة 2010 اى من قبل 8 سنين تقريبا والتي كان اخر اصداراتها جالكسي  (S9) وجالكسي (S9 بلس) ومن الواضح بان هذه السلسله وصلت نهايه مشوارها.

واوضحت تقارير مواقع تقنيه بان جالكسي(S9) وجالكسي (S9 بلس) هي اخر هواتف جالاكسى تنتمى الى مجموعة (S) مع وجود خطط لدى الشركه لاعتماد نظام تسميه جديد وأن الجيل العاشر بهذه السلسله والذى من متصور بان يحمل اسم جالكسى إس 10 وجالكسى إس 10 بلس لن يأتي بهذا الاسم.

وقامت البوابة العربية للأخبار التقنية بنشر تقرير ، فان سامسونج صدقت على تلك الشائعات كما اوضح رئيس قسم الاجهزة المحموله فى الشركه دي جي كوه اثناء حديثه للصحفيين خلال المؤتمر العالمى للهواتف المحموله بانه من المتوقع ان تغير سامسونج نظام التسميه الحالى لجهازها الرائد القادم من مجموعة جالاكسي إس.

وعلى الرغم من ان هذه ليست اول مره تداول فيها مثل هذه الشائعات لكن انها اول مرهل تتحدث فيها سامسونج وترد على هذا الامر وهو اول اعتراف بان سامسونج اكثر انفتاحا من حيث امكانية تغيير نظام التسميه الحالى المعتمد على الارقام بما يتعلق بهاتفها الرائد القادم المتوقع صدوره سنة 2019 وفقا لموقع theinvestor.

وجوابا على سؤال حول ما اذا كانت الشركه تمتلك اى خطط لتغيير تسميه النموذج القادم اجاب بانه سوف تحدث تغييرات على نظام التسميه ومن المؤكد ان الشركه مازالت ملتزمه بعلامتها التجاريه جالاكسى والتى تعد واحده من العلامات التجاريه للمنتجات الاكثر قيمه وتميز بالعالم.

 

صفاء مبروك

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق