محافظ الشرقية: تبوير الأراضي الزراعية يهدد الأمن الغذائي للمواطنين

0

 

تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالشرقية بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وقسم حماية الأراضي وقوات الأمن بإزالة فورية للتعديات على الأرض الزراعية بناحية الوحدة المحلية (الزنكلون )التابعة لمركز الزقازيق فقامت بإزالة 3 حالات تعدى بالبناء المخالف على مساحة 3000 م2 عبارة عن أعمدة وسملات وقواعد خرسانية ودبش أبيض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية أسفرت تلك الحملات عن ازاله حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية تابعة الوحدة المحلية (سماكين الغرب) بمساحة 180م2 وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الارض.

وفى سياق متصل قامت رئاسة ابو كبير بإزالة (٤ ) حالات تعدى واحدة على الأراضى الزراعية على مساحة ١٠٠٠ م2 تابعه للوحدات المحلية (بندر ابو كبير – الرحمانية – منشأة رضوان ) وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بازاله ( ١٣ حاله تعدى) تابعة للوحدات المحلية (الزرزمون – العلاقمة ) على مساحة ١٩٠٥م٢ وتم ازاله المخالفه فى المهد على نفقه المواطن المخالف .

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس من إزالة عدد (25) تابعه للوحدات المحلية ( غيته – اولاد سيف – انشاص – كفر ايوب) على مساحة 4266 م 2 ..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بازالة (١٠ ) حالات تعدى تابعة للوحدات المحلية (شلشمون – العزيزيه – ملامس ) على مساحه ٧٦٠٠ م٢وتم ازاله المخالفه فى المهد على نفقة المواطن المخالف.

آية عبده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق