محافظ الاسكندريه يؤكد على الاستمرار فى حملات إزالة المباني المخالفة

0

اكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على إنه لا صحة لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف حملات الإزالات، مؤكدًا استمرار الحملات التي تشنها المحافظة على مستوى الأحياء بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية والمنطقة الشمالية العسكرية ومديرية الأمن ضد بؤر الفساد ومافيا البناء المخالف.

وناشد المحافظ المواطنين بالحذر وعدم التعامل مع المبانى المخالفة، أو أي عقار إلا بعد التأكد من رخصة البناء الخاصة به وعدد الأدوار الموجودة بالرخصة، حتى لا يفقد أحد مدخراته، حيث إن محافظة الإسكندرية ستقوم بهدم المخالف منها.

وأشاد بالتعاون المثمر مع هيئة الرقابة الإدارية وقوات المنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية في تنفيذ قرارات الإزالة، مؤكدًا استنفار كل أجهزة المحافظة لمحاربة والقضاء على هذه الظاهرة التي باتت تشكل ضغطًا كبيرًا على جميع مرافق المحافظة.

واضاف موضحا انه جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية تشن حملات بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية ضد بؤر الفساد ومافيا البناء المخالف بجميع أحياء الإسكندرية، حيث تم حصر المباني المخالفة بجميع الأحياء، كما تم تكليف وحدة التدخل السريع ورؤساء الأحياء والمتابعة بعمل مرور ميداني يومي بكل حي لمراقبة أي مخالفات والتصدي لها.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق