ماس كهربائى بالشرقيه يتسبب فى قتل شخص

0

ماس كهربائي في احتراق منزل بقرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير، يتسبب فى قتل صاحب المنزل مصرعه أثناء وجوده في المنزل وقت حدوث الحريق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تبلغ لمركز شرطة أبو كبير بنشوب حريق بمنزل بناحية قرية هربيط دائرة المركز.

بانتقال ضباط المركز وقوات الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق وإخماده بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ملك “أحمد. ع. م” 52 عاما مدرس ومقيم بذات الناحية.

نتج عن الحريق وفاة مالك المنزل سالف الذكر واحتراق بعض أثاث المنزل بسؤال شقيق ويدعى “سعيد” 50 عاما حداد مسلح ومقيم بذات الناحية أشار إلى أن وفاة شقيقه قضاء وقدر ولا يتهم أحدا بالتسبب في الوفاة ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو كبير العام تحت تصرف النيابة العامة وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة اختناق بسبب الحريق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق