لاعبة الفريق الاول لطائرة الأهلي: هدفنا حصد اللقب الأفريقي

0

شددت نور ياسين، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، على أن هناك حالة تركيز شديدة من لاعبات الفريق؛ للتتويج ببطولة أفريقيا هذا العام وتعويض خسارة اللقب العام الماضي.

وقالت نور ياسين: “الاجتماعات مستمرة سواء بيننا كلاعبات أو مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن حمدي الصافي من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبلة في البطولة وقطع خطوة جديدة نحو الأدوار النهائية”.

وأوضحت أن مستوى مباراتي نيكومبا الأوغندي وريفينو الرواندي كان متوسطا، لكن الأمر سيزداد صعوبة مع المباريات القادمة التي ستشهد منافسات صعبة للغاية.

وذكرت لاعبة طائرة الأهلي أن المهارات الفردية لبعض اللاعبات يسهم بشكل كبير في زيادة المردود الجماعي للفريق بشكل عام والجميع يتطلع لتقديم أفضل ما لديه؛ من أجل الوصول إلى الدور النهائي وحصد اللقب الأفريقي.

وأشارت نور ياسين، إلى أنها تعتبر قرطاج التونسي والأنابيب الكيني أقوى المرشحين لمنافسة الأهلي على اللقب الأفريقي، مؤكدة أن الفريق التونسي يعتمد على العقل والأداء الخططي وذكاء لاعباته، بخلاف الفريق الكيني الذي يعتمد على قوة والأداء السريع، بعيدًا عن الفنيات والجماليات، مما يعني ضرورة اللعب بمنتهى القوة؛ حتى يرسل الأهلي رسالة للجميع يؤكد فيها عزمه على الفوز باللقب مهما بلغت التضحيات.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق