كروس: لا يجب وضع كل الآمال على راموس أمام البايرن

0

كتب: محمد أبوطالب

قال لاعب الوسط الألماني توني كروس بإنه لا يجب وضع كل الآمال في مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، غدا الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، على زميله في الفريق سرخيو راموس، مشيرا إلى أن راموس يتبقى له بطاقة صفراء واحدة للغياب عن مباراة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف كروس- في تصريح للصحفيين نقلته وكالة الأنباء الأسبانية، اليوم الثلاثاء – إن الشراكة التي تجمعه براموس تتضح من خلال عرضياته من الكرات الثابتة ورأسيات تنتهي في الشباك، مضيفا: “العثور على رأس راموس ليس سهلا فهو أشبه بسلاح بالنسبة لنا، لكن لا يجب وضع كل آمالنا عليه… وكل فريق سيسعى خلال هذه المباراة لفرض فلسفته لتحقيق نتيجة إيجابية تفيده في لقاء العودة”.

وتابع اللاعب: “أيا كانت الفكرة التي سنلعب بها فالمدرب سيكشفها لنا غدا، لكن معرفة ما سيفعله بايرن أمر سهل نسبيا. سيحاولون فرض الضغط العالي والحفاظ على الكرة”.

وعن مواجهة فريقه السابق، أشار توني كروس إلى أن ماضيه لن يكون له تأثير، وقال “إن تغيير النادي كان أمرا هاما بالنسبة لي، وصلت إلى جوانب رياضية رفيعة، وأوفيت بمتطلبات فريق عظيم واندمجت بشكل جيد”

ويستعد كروس للعودة إلى ملعب “الأليانز أرينا”، للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف بايرن ميونخ، وذلك في مباراة الغد.

وكان كروس قد انضم لصفوف بايرن ميونخ قادمًا من هانزا روستوك في السادسة عشر ليلعب مع الفريق البافاري أكثر من 200 مباراة في كل البطولات، قبل أن ينتقل لصفوف ريال مدريد في 2014. وشارك النجم في 38 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم سجل خلالها هدفين، ومرر 15 تمريرة حاسمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق