فؤاد سراج الدين : يكتب وزير الاوقاف والخلط بين الدين والرياضة

0

وزير الأوقاف مختار جمعه خطب الجمعه في مسجد نادي الزمالك لمساندة رئيسه ضد اتحاد الكره وركز خطابه علي تحريم المراهنات شرعا في اشاره لما ذكر عن مراهنات بين اعضاء اتحاد الكره علي نتائج المباريات الاوربيه والمحليه ..وتجاهل الوزير احتفال عيد تحرير سيناء ولم يذهب كالعاده لبخطب الجمعه في محافظة شمال سيناء هذا طبقا لما ذكرته اليوم صحيفة الوطن !!!؟؟
هكذا منذ 1400 سنه ورجال الدين يوظفونه في خدمة السياسه السياسه ليوطد سلطة الحاكم وهذه اول مره نري توظيف الدين فى خدمة رئيس نادي رياضي يعني خلط الدين بالرياضه !!؟؟ وطبعا لدي الوزير تبريرات ولف ودوران وياخدك من حاره لشارع وبلاد تركبلها الأفيال ولما يفشل في اقناعك يطلب منك اعراب جمله ويمتحنك في قواعد النحو ثم يرفع صوته عاليا ليقول انت غير متخصص في الفقه والشريعه !!؟؟
سبق ان ذكرت في مقالي السابق عن ظلم الاوقاف لخطباء الجمعه والتقطير عليهم ونحهم 40 جنيه في الخطبه وانزعاج وزير الاوقاف من اعتراضهم على هذا المبلغ الذي في راي حضرة الوزير هو كثير جدا علي من يخطب الجمعه !!!؟؟ونحن نسأل معالي الوزير هل تحصل علي راتبك من الشعب ام من رئيس الزمالك ؟؟ وهل دخل الاسلام نادي الزمالك وخرج من الجبلايه ؟؟ وماهو حكم الشرع في( الحكم) جهاد جريشه الذي اضاع فرصة تعادل الزمالك والمقاصه ولم يحتسب ضربة جزاء للزمالك ؟؟
وهكذا يحدث الخلط بين الدين والسياسه وبين الدين والرياضه وبين الدين والإرهاب وبين الدين والاخلاق وبين الحق والباطل !!!؟؟
وزير الاوقاف فضل مجاملة رئيس الزمالك عن الاحتفال بعيد تحرير سيناء !!؟؟
هكذا يدار الوطن بالخلط والفهلوه والعبث وربما بالسحر والدجل والبخور والحجاب ..!!؟؟وتلك هي نماذج من المسؤلين عن قيادة الوطن !!!؟؟
وطالما هذا وهو حالنا نتوقع ان تصدر فتوي لاصلاح الرياضه
وفوز الزمالك بالدوري ان يفرض لبس الحجاب علي ساكني الجبلايه !!!!؟؟

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق