فؤاد سراج الدين يكتب : فهلوة برلمانية

0

اكثرية نواب البرلمان الذين جاء بهم المرحوم سيف اليزل يزاولون مهامهم في العبث بالدستور وقمع الحريات منهم من يطالب بتغيير مدة الرئيس من 4 الي 6 سنوات!!؟؟ واخر يناضل لتشريع قانون يعطي الرئيس الحق في تعيين رؤساء المحاكم !!؟؟ونائب يجاهد لبقاء قانون ازدراء الاديان لاجل الاخلاق !!؟؟ ونواب تريد اقرار سعودة تيران وصنافير !!!؟؟

وغيره وغيره من اصحاب المصالح الخاصه ثم يتحفنا فيلسوف ومعه كثير من الفلاسفه باصدار قانون لغلق مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر بحجة الارهاب !!؟؟

طيب يافالح ماذا تفعل مع ماسنجر وياهو وجوجل والواتس وفيبر وغيرهم كثير مما انتجه العام والتكنولوجيا واقول العلم لا (الفهلوه) ومهما فعلتم من محاولات التضييق علي الحريات وقمع العلم والتطور لن تنتصر عقول تفكر بالفهلوه علي عقول تفكربالعلم وتعتمد منهج التجارب العلميه ..سمعت نائب يطالب بعمل فيسبوك مصري ليسهل السيطره عليه شفتم الفهلوه !!؟؟ علينا جميعا ان ندرك خطورة مثل هؤلاء النواب علي الوطن والناس هؤلاء الفهلويه لم يقدموا سؤال واحد ولا مجرد استجواب منذ ان حلفوا اليمين حتي اليوم ايدوا كل القوانين التي صدرت في غياب المجلس في لحظات دون دراسه او فهم يؤيدون كل ما يصدر من قمع لذلك واجب علينا تأييد دعوة د. نور فرحات بسحب الثقه من مجلس النواب حتي تصبح قوانينهم القمعيه والتفريطيه حبر علي ورق …

عليناان ندرك ان كل ما يعانيه الوطن من مشاكل اقتصاديه واجتماعيه وخدمبه وفقريه وغيرها تاتي من اكثرية نواب هذا البرلمان وهو مكمن الخطوره ومنبع التخلف ….

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق