غدا الاربعاء حفل افتتاح البطولة الإفريقية والشيخة فاطمة للرماية

0

كتب – محمد الشناوى

يقيم الاتحاد المصري للرماية، غدا الأربعاء، حفل افتتاح ضخم للبطولة الإفريقية الثالثة عشر والشيخة فاطمة للرماية التي تستضيفها ميادين الرماية وصيد أكتوبر، وتستمر فعالياتها حتى ٣ مايو المقبل.

ومن المنتظر، أن يشهد الحفل حضور ضخم من المسئولين ونجوم الرياضة و الفن والمجتمع، يتقدمهم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية في استقبال وفود الدول المشاركة في البطولة والوفد الرسمي لدولة الأمارات .

ويشهد الحفل أيضا حضور نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني منهم الفنان محمد رمضان والفنان والفنان رامى وحيد والفنان عمرو رمزى والفنانة ايمان أيوب والفنان أحمد شاكر والفنانة نور الكاديكى والفنانة القديرة رجاء الجداوى والفنان شادى البنان
والإعلامية القديرة بوسي شلبى.

في سياق متصل، يواصل الرماة المصريون حصد الألقاب والمراكز الأولى حيث فازت سوزان جابر بالمركز الأول والذهبية في مسابقة أطباق الحفرة مع الرامية المصرية نادين رخا والتي حققت المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ورفعت سوزان ونادين رصيد مصر من الميداليات إلى 5 ميداليات ضمن منافسات البطولة الإفريقية، حيث توج الرامي عزمي محيلبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الأطباق الإسكيت كما فاز الفريق المصري بذهبية الأطباق الإسكيت وفاز الرامي محمد حسام فؤاد ببرونزية الأطباق المزدوجة.

وأعرب اللواء حازم حسني، عن سعادته بالمستوى المميز للاعبين المصريين الذين يقدمون مستوى عالي في ظل المنافسة الشرسة خلال البطولة مع الفرق المشاركة، كما هنأ الراميتين سوزان جابر ونادين رخا بالميداليتين اللتان أضافا ميداليتين جديدتين لمصر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق