طلب إحاطة بالبرلمان لوزيرى الخارجية والصحة حول حالة إيمان عبد العاطي

0
تقدم النائب البرلمانى، حسن عمر حسانين، نائب الخانكة، بطلب إحاطة لرئيس البرلمان، لسؤال وزيرى الخارجية والصحة، حول الحالة الصحية للمواطنة إيمان عبد العاطى، والملقبة بأسمن إمرأة فى العالم، والتى تتواجد حاليًا بإحدى مستشفيات الهند لتلقى العلاج.

وكتب حسنين، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” :” السيد الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أتقدم لسيادتكم بطلب إحاطة موجة للسيد وزير الخارجية المصري، سامح شكرى، والسيد وزير الصحة والسكان، أحمد عماد ، عن حالة المواطنة إيمان عبدالعاطي الملقبة بأسمن فتاة بالعالم وما تتعرض له داخل إحدى المستشفيات فى دولة الهند، هى وشقيقتها من تدهور فى حالتها الصحية ، وعملية النصب التي تعرضت لها من قبل الدكتور المعالج لها، وذلك بناءً على التصريح الذى أدلت به شقيقة المواطنة إيمان عبدالعاطى فى إحدى القنوات الفضائية”.

وتساءل النائب قائلًا :”هل للسفارة المصرية داخل دولة الهند متابعة للحالة الصحية للمواطنة إيمان عبد العاطى، وما الإجراءات التى اتخذتها وزارة الخارجية المصرية فى ذلك الموضوع”.

كانت شيماء عبد العاطى، شقيقة إيمان، قد أكدت فى تصريحات عبر حسابها على “فيس بوك” تعرضها للخديعة على يد الطبيب الهندى، الذى استغل حالة شقيقتها من أجل الشو الإعلامى على حد قولها، وتلقت تهديدات من قبل إدارة المستشفى بطردهم من المستشفى فى حال التصريح للإعلام عن هذه الخديعة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق