سلطان يأمر بفرض غرامات على مستأجري الشواطيء المخالفين لشروط التعاقد

0

الإسكندرية – هالة عطية

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم شواطئ كورنيش الإسكندرية في جولة لمشاركة المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع وعيد شم النسيم، وللوقوف على أهم المشكلات التي تواجه مواطني وزائري الإسكندرية لسرعة حلها قبل حلول موسم الصيف.

بدأت الجولة من شاطئ المندرة السياحي مرورا بشاطئ البوريڤاج السياحي وشاطئ ميامي المميز ومنطقة بير مسعود وشاطئ أبو هيف الخدمة وشاطئ جليم المجاني، وخلال الجولة أشار المحافظ إلى أهمية توحيد ألوان واشكال بوابات الشواطئ و تقديم أفضل خدمات للزوار والاهتمام بمنظومة النظافة وتوضيح لافتات الأسعار الموجودة بالشواطئ.

وخلال تفقده، أمر المحافظ رؤساء الأحياء و رئيس الإدارة​ المركزية للسياحة و المصايف بالمحافظة بإزالة كافة الاشغالات والتعديات على الشواطئ وفرض غرامات فورية على أي مستأجر يخالف شروط التعاقد او يقوم بالتعدي أو سرقة وصلات كهرباء او مياه وضرورة إلزام المستأجرين بأسعار التذاكر،كما وجه رؤساء الأحياء بضررة وضع عوازل وتغطية كافة الأسلاك الكهربائية على الكورنيش وذلك حفاظا على أمن و سلامة المواطنين و زوار الإسكندرية ولكي تظهر الإسكندرية بالمظهر اللائق لها كعروس للبحر الابيض المتوسط.

هذا وقد استفسر المحافظ من زوار الشواطئ على أسعار التذاكر و مستوى الخدمات المقدمة لهم واحتياجاتهم، وهنأ جميع المواطنين بإحتفاليات أعياد الربيع، متنميا لهم إقامة طيبة على أرض الإسكندرية.

هذا وأكد سلطان على مستأجري الشواطيء بتقديم أفضل مستوى للخدمة إلي الرواد والمصطافين، كما شدد علي قيام مسئولي الشواطئ بمتابعة الخدمات المقدمة لرواد الشواطئ؛ خاصة غرف تغيير الملابس ودورات المياه لتكون بالمستوى اللائق بالإسكندرية ، مؤكدا على ضرورة الإلتزام بقائمة  أسعار الدخول والخدمات المقدمة ومحاسبة المخالفين فورا وعمل آلية لتقديم الشكوى ضد المخالفين ، وقرر توقيع غرامات قد تصل إلى فسخ التعاقد لأي مستأجر يخالف القواعد والاشتراطات.

حضر الجولة اللواء أحمد حجازى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، واللواء عادل سلامة رئيس حي منتزه ثان و اللواء خالد حسن رئيس حي منتزه أول واللواء وحيد رضوان رئيس حى شرق و المهندس على مرسي رئيس حي وسط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق