دانييل كريج يقترب من العودة لتجسيد “جيمس بوند”

0

كتب: محمد أبوطالب

هناك احتمالات قوية بأن الممثل دانييل كريج سيعود من جديد لتجسيد العميل السري البريطاني “جيمس بوند”، في أحدث أجزائه، والذي يحمل الترتيب الـ 25.

وذكرت مصادر أن منتجة أفلام “جيمس بوند” أوشكت على إقناع دانييل كريج بالعودة للعب أشهر جاسوس عالمي على الشاشة الفضية، بعد أن رفضت أول بديل له، الممثل توم هيدلستون بأنه “متعجرف ولا يتسم بالخشونة الكافية”، بحسب صحيفة The Independent.

وكان توم هيدلستون هو البديل الأول لدانييل كريج لتجسيد “جيمس بوند”، بعد أن فاز بجائزة “جولدن جلوب” في الصيف الماضي، عن أدائه في فيلم The Night Manager، ولكن يبدو أن انفصاله أخيرا عن نجمة الغناء العالمية تايلور سويفت أثّر بشكل كبير على حرمانه من لعب واحد من أشهر الشخصيات السينمائية على الإطلاق.

وما ساهم في إقناع دانييل كريج على العودة لتجسيد دور “جيمس بوند” من جديد، هو النجاح الذي يحصده حاليا، عن بطولته لمسرحية Othello، على مسارح برودواي الأمريكية، سواء على المستوى الجماهيري أو النقدي، وهي من إنتاج باربرا بروكولي منتجة أفلام “بوند”، بحسب صحيفة Page Six.

وذكر مصدر: “في الوقت الذي تمضي فيه المفاوضات بين دانييل كريج وباربرا بروكولي بشكل صحيح، فإن سيناريو فيلم “بوند 25″ الذي كتبه كلا من نيل بورفيس وروبرت وايد جاهز، وهو ما يعني أنهم سيدأون في إنتاج الفيلم فور أن يعلن كريج عن التزامه بالفيلم”.

وكان دانييل كريج أعلن بعد عرض آخر تجسيد له لشخصية “جيمس بوند” في فيلم Spectre في 2015، أنه لا ينوي العودة من جديد لتجسيده، وقال إنه يفضّل أن يقطع رسغيه عن الاستمرار في لعب الشخصية.

وفي حال أن وافق دانييل كريج بصورة نهائية على بطولة الفيلم الـ 25 لأفلام “جيمس بوند”، فسيكون هو خامس مشاركاته في السلسلة، من بعد Casino Royale في 2006، وQuantum of Solace في 2009، وSkyfall في 2012، وSpectre في 2015.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق