اقتصاد

تأسيس شركة خاصة لإدارة المناطق الصناعية

تأسيس شركة خاصة لإدارة المناطق الصناعية

كتبت – دنيا على

قال المهندس أحمد عبدالرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية: إنه في إطار خطة الهيئة لرفع كفاءة المناطق الصناعية القائمة والمجمعات الصناعية تم تأسيس شركة خاصة لإدارة المناطق الصناعية بالجمهورية، وأنه جار تخصيص موارد الشركة طبقا لخطة عمل تمت بالتعاون مع مؤسسة GIZ الألمانية لضمان الإدارة الحديثة والصيانة للمناطق الصناعية طبقا للمعايير العالمية.
وأضاف: “نتطلع للتعاون مع شركائنا في كوريا الجنوبية لمساعدتنا في هذا الشأن بما يملكونه من خبرات كبيرة في إدارة وصيانة المناطق الصناعية”.
وأشار عبدالرازق إلى أن الهيئة تشهد حاليا إعادة هيكلة كاملة لتتوافق مع حزمة التيسيرات الإجرائية والإصلاحات التشريعية التي تم إطلاقها للتيسير على المستثمرين حيث يجري حاليا ميكنة كل إجراءات الهيئة ليتمكن المستثمر من إنهاء كل معاملاته مع الهيئة “أونلاين”.
جاء ذلك خلال كلمة رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية في إطار اجتماعات الدورة العاشرة لمجلس الأعمال المصرى الكوري الذى نظمته جمعية رجال الأعمال المصريين، بحضور حازم فهمى سفير مصر الجديد في كوريا الجنوبية والمهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين والدكتور رءوف غبور رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الكوري وميونج سو هو رئيس الجانب الكوري.