بعد مهرجان الجونة.. «فابريكا» تفتتح احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي

كتبت – دنيا على

تبدأ فرقة المسرح الغنائي الشهيرة فابريكا العام الجديد وضع بصمتها الفنية الخاصة على افتتاح احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي بمرور 20 سنة على تأسيسها، عبر وصلة غنائية طويلة مساء الخميس المقبل.

وتقدم فابريكا لأول مرة تجربة مزج المسرح الغنائي مع الأوركسترا الموسيقية، بتعاونها مع المايسترو جورج قلتة وأوركسترا سنكوب، عبر تقديم مجموعة من أشهر الأعمال الدرامية على مدار العشرين سنة الماضية بشكل موسيقي استعراضي جماعي لأول مرة، في تجربة شبيهة بمسارح برودواي العالمية.

وتفتتح فابريكا فعاليات اليوم الاحتفالي لمدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، بحضور لفيف من نجوم الفن والإعلام والسياسة والإعلام ونخبة من المنتجين وملاك ومدراء القنوات الفضائية العاملة بالمدينة، وتختتم الفعاليات بحفل تكريم لعدد من رموز المجال الفني والإعلامي.

وتعد فابريكا أشهر فرق المسرح الغنائي حاليًا في مصر، بقيادة الدكتورة نيفين علوبة والمخرج المسرحي محمد أبو الخير، واشتهرت مؤخرًا بالنجاح الجماهيري الذي لاقى آخر أعمالها، بداية من إحيائها حفل افتتاح النسخة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، مرورًا بإحيائها حفل تكريم المنتخب الوطني بوصوله إلى مونديال روسيا بعد غياب 28 سنة عن كأس العالم .

في حين عرف جورج قلته بأعماله الموسيقية الاستثنائية مع عدد من النجوم، مثل مشروعه الغنائي مع النجمة الجزائرية سعاد ماسي، ومشروعه الموسيقي مع صاحبة السعادة وآخرها مشروع عالم عيال عيال، أحيا خلاله أهم المقطوعات الموسيقية الخاصة ببرامج الكارتون مع عدد من النجوم مثل كارمن سيلمان وطارق طرقان وأميرة رضا.

بعد مهرجان الجونة.. «فابريكا» تفتتح احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي
بعد مهرجان الجونة.. «فابريكا» تفتتح احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا