بالفيديو..سعوديون يتداولون أغنية نادرة لـ«طلال مداح» عن مصر

0

تدوال رواد موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” في المملكة العربية السعودية، أغنية المطرب طلال مداح “كلنا مصر”، تزامنا مع زيارة ولى العهد الأمير محمد بن سلمان إلى القاهرة.

وكان نشطاء موقع تويتر قاموا بتدشين هاشتاج #ولى_العهد_فى_القاهرة، للاحتفاء بزيارة الأمير محمد بن سلمان، نشر على الهاشتاج صورا لسرب مقاتلات مصرية يصطحب طائرة ولى العهد عقب دخولها الأجواء المصرية.

قال المستشتار في الديوان الملكي سعود القحطاني، اليوم الأحد، إن استهلال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان زياراته الرسمية بمصر دليل على عمق العلاقات التاريخية واستمرار التنسيق المميز للدولتين الكبيرتين.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، الذي يحل ضيفا على مصر، في زيارة تستمر لمدة ٣ أيام.

وتشهد الزيارة تعزيز أوجه العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، فضلا عن تعزيز علاقات الأخوة والصداقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية المشتركة، على رأسها تنسيق الجهود وتعزيز العمل العربي المشترك.

 دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق