بالفيديو تصريحات (تامر النحاس) عن رحيل عبدالله السعيد الى الدورى الامارتى

0

صرح وكيل الاعمال السابق للاعب الأهلي عبدالله السعيد  (تامر النحاس) بان  الأخير اقترب بشكل كبيرة من المغادرة الى الدورى الإماراتى في الصيف القادم .

وكانت بيانات صحفيه قد اشارت على أن (السعيد) تم رفض تجديد التعقد الذي سوف ينتهي فى نهاية هذا  الموسم الحالى مع النادى الاهلى لانه يفضل الاحتراف بالدول العربية الامارتية خاصة مع الفارق الكبير في العروض المادية المقدمه له.

واضافة (تامر النحاس) في تصريحاته لبرنامج (كلمة حرة مباشرة) اليوم الإثنين انا لا اتولى اعمال لاعب الأهلي عبدالله السعيد فى الوقت الحالى  فقد كنت معه في انتقاله من نادى الإسماعيلى وفي التعقد الاول مع الاهلي قبل أن تتحول من العمل الى صداقة فقط .

واللاعب الاهلى عبدالله السعيد مستمر مع نادى الأهلي من حوالى سبع اعوام  وتم تجديد عقده مع الفريق منذ ثلاثة اعوام  فى مقابل ما يزيد عن اثنين مليون جنيها قليلا لعلمه فى وقتها وأن الحياه الكرويه في البلد كانت تمر بظروف صعبة جدا.

اما بالنسبة للعقد الثالث الذي قدمه الأهلي للاعب عبدالله السعيد فقد كان ضمن بند تجديد سنتين فقط فى مقابل مبلغ محدد وبعد الظروف المالية وتعويم الجنيه وزيادة  سعر الدولار وكانت العروض الخارجية تلعب  دور كبير في عدم قبوله للعرض.

وعرض على عبدالله السعيد الكثير من العروض الخليجيه في الصيف الماضي ولن يقبل نادى الاهلى هذه العروض رغبة منه في استمرار كافه نجومه للاستقرار على حصد البطولات وهو ما وافق عليه عبدالله السعيد  قبل أن تصله عروض جديدة في يناير الماضي ولكن نادى الأهلي تم رفضها .

واضاف ايضا (تامر النحاس) بانه عند مفاتحته في تجديد  العقد فترة اخرى طلب السعيد المبلغ الذي يراه مناسبًا  في هذه الفترة من عمره حيث طلب مبلغ بالدولار ولكن ليس لايصل الى مليون دولار.

وقال ان السعيد برر طلبه لهذا المبلغ الكبير للتجديد لكثرة العروض الاخرى بالخليج تتجاوز هذا المبلغ بشكل كبيرة ولكنه أشار أنه لو ظل مع الأهلي فسوف يقبل به.

وقال ايضا عبدالله السعيد فى انتظار حاليا عرض كبير من احد الأنديه الخليجية فهو اقرب للانتقال الى الإمارات عن التجديد لنادى الاهلى وذلك للفارق المادي الكبير.

واضاف ان من المستحيل أن ينتقل السعيد الى احد اندية الدورى المصرى بخلاف النادى الاهلي بينما من المقرر ان يعود الى النادى الاهلى  بعد انتهاء العقد بالامارات .

واخيرا انتهت  تصريحاته بان يوجهه رسالة لمشجعى نادى الاهلي وقال أرغب من مشجعى نادى الاهلي ان يدرك بأن هذا هو عصر الاحتراف وأنه يجب على كل لاعب أن ينظر الى مستقبله بشكل مختلفة باختلاف المراحل العمرية التي يمر بها.

صفاء مبروك

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق