بالفيديو .. أهالي الإسكندرية يطالبون المحافظ بحل مشكلاتهم

كتبت – دنيا على

احتلت عروس البحر الأبيض المتوسط المركز الأول في تغيير المحافظين، خلال العامين الماضيين، بسبب الكثير من الأزمات والمشكلات التي تتمثل في البناء المخالف للعقارات، وتلال القمامة والباعة الجائلين، والصرف الصحي، والمرافق.

و أجرت صحيفه ما استطلاع آراء لأهالي الإسكندرية في مدى تصدي المحافظ الدكتور محمد سلطان، للكثير من الملفات المتعلقة بالمحافظة، ودور الأجهزة التنفيذية في حلها.

وأكد محمد مصطفى، أحد أهالي منطقه المنشية، أن غياب الرقابة من المسئولين بالأحياء والمحافظة في ملفات البناء المخالف، والبنية التحتية، أدى إلى سيطرة المقاولين على العقارات الآيلة للسقوط وهدمها وبناء أبراج شاهقة الارتفاع، بالإضافة إلى تعرض المدينة إلى النوة وغرق شوارعها، وانتشار برك المياه.

وأضاف أحمد صبري، أحد أهالي منطقة الورديان، أن الباعة الجائلين يسيطرون على الميادين والشوارع الرئيسية دون أي تدخل من أجهزة المحافظة، وطالب بتوفير أماكن مخصصة لهم.

وأشار سعيد القاضي، أحد أهالي منطقة المعمورة البلد، إلى أن العشوائيات ما زالت على طبيعتها، دون أي تغيير وكثيرا ما أصبح الوضع أسوأ من ذي قبل بالإضافة إلى برك مياه الصرف الصحي والقمامة.

وطالب إبراهيم محمود أحد أهالي منطقة المنشية بضرورة تواجد مسئولي المحافظة من الأحياء في الميادين، للاستماع إلى مشكلات المواطنين، دون الاكتفاء بالنظر للأزمات من بعيد دون أي تدخلات.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا