بالصور تسريبات جديدة تكشف عن مزايا ومفاجات هواوى القادمة

0

 ظهرت خلال الفتره الماضيه العديد من التسريبات حول هواتف هواوى (P20) وهواوى (P20 برو) وهواوى (P20 لايت) التى من المنتظر كشف النقاب عنها خلال حدث صحفى منفصل بتاريخ 27 مارس في العاصمه الفرنسيه باريس.

وقال موقع آردرويد بان الهواتف تركز على مميزات الذكاء الصناعى وبشاشات داعمه بنسبه العرض 18:9 وحواف جانبيه رقيقه للغايه ونتوء متواجد فى الحافه العلويه بالجهه الاماميه مخصص بالكاميرا الامامية واجهزه الاستشعار.

وتسريبات جديده تم انتشرها بتقدم نظره واضحه على هذه الاجهزه القادمه والاختلافات بين بعضها من خلال تغريده نشرها المسرب الشهير إيفان بلاس على حسابه الرسمى بويتر بانه يبدو بشكل واضح النتوء بالحافه العلويه من الجهه الاماميه ضمن هاتف هواوى (P20) مع قارئ بصمات الاصابع بالجهه الاماميه بالاضافه الى كاميرا خلفيه مزدوجه مطوره بالتعاون مع لايكا.

و جهاز هواوى (P20) يحافظ على النتوء والكاميرا الخلفيه المزدوجه مع انتقال قارئ بصمات الأصابع إلى الجهه الخلفيه بحين يمتلك هواوى (P20 برو) خلفيه ثلاثيه مع النتوء وقارئ بصمات الاصابع فى الجهه الاماميه مثل جهاز (P20).

وبالاكتشاف عن التسريبات سابقه فان هاتف هواوى (P20) يشمل شاشه بمقاس 5.6 بوصه وبدقه 2250×1080 بيكسل مع 4 جيجا بذاكره الوصول العشوائى ومعالج هاى سيليكون كيرين 659 ثمانى النواه و 64 جيجا من مساحه التخزين الداخليه وبطاريه 3520 مللي امبير وبنظام تشغيل اندرويد اوريو 8.0.

صفاء مبروك

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق