اليوم.. عبدالفتاح السيسي و ولى العهد يتفقدان عددا من المشروعات القومية

0

تفقد السيسي والأمير محمد بن سلمان اليوم الإثنين بعض المشروعات القومية بمدن القناة وخاصة بالإسماعيلية والعين السخنة ومشروع أنفاق القناة وفندق تيوليب الفرسان.

ومن المقرر أقامة الرئيس والأمير بجولة بحرية في المجرى الملاحي الجديد للقناة وتفقد مدينة الإسماعيلية الجديدة بشرق القناة.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس الأحد بمطار القاهرة الدولي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، والذي يقوم بزيارة رسمية لمصر لمدة ثلاثة أيام برفقة عدد من الوزراء وكبار المسئولين السعوديين.

وتوجه الرئيس وولي عهد المملكة العربية السعودية عقب ذلك إلى قصر الاتحادية، حيث عقدا لقاءً ثنائيًا تلته جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين.

وخلال اللقاء تم التباحث حول سبل تعزيز مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين، ولاسيما الاقتصادية والاستثمارية منها، وتدشين المزيد من المشروعات المشتركة في ضوء ما يتوافر في البلدين من فرص استثمارية واعدة، وخاصةً في مجال الاستثمار السياحي بمنطقة البحر الأحمر لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والمقومات السياحية الكبيرة لتلك المنطقة.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق