اليوم..الاهلى يواجه الزمالك فى الجوله الــ 34 من الدورى العام

0

اليوم تتجه الأنظار إلى ستاد القاهرة الدولى في الثامنة مساءا، لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في الجولة 34 من منافسات الدوري العام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز اليوم للوصول إلى النقطة 88 في بنك الدوري الذي حسمه الأهلي بشكل رسمى للمرة الثالثة على التوالى ورقم 40 في تاريخه.

رفض حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعلان قائمة المباراة أمس الأربعاء، وفضل إعلانها اليوم الخميس حيث سبق ذلك اصطحاب لاعبيه للدخول في معسكر مغلق قبل لقاء القمة 116 اليوم بـ48 ساعة.

ويسعى البدرى لتحقيق الفوز اليوم على الزمالك لتجنب التعرض لأي خسارة أمام الأبيض، خاصة وأن البدرى في قيادة الأهلي لم يخسر أمام الزمالك في أي قمة بوقتها الأصلي، حيث خسر مرة واحدة أمام الزمالك في السوبر المصرى وكان بركلات الجزاء الترجيحية.

وعلى الجانب الآخر، يخوض لاعبو الزمالك مباراة القمة بهدف الفوز على الأهلي لمصالحة جماهير القلعة البيضاء في ظل تراجع نتائج الفريق مؤخرًا في الدوري والخروج من الكونفدرالية أمام فريق متواضع ولايتا ديتشا الإثيوبي.

وعقد خالد جلال المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع لاعبيه خلال الساعات الماضية لحثهم على تقديم أداء قوي والفوز بالمباراة لمصالحة الجماهير الغاضبة ولكن في نفس الوقت الذي رفض فيه الجهاز الفني لفريق الزمالك ومجلس إدارة النادي الأبيض رصد مكافآت خاصة للاعبين في حالة تحقيق الفوز على الأهلي.

ويرى مجلس الإدارة أن المباراة ليست مهمة في مشوار الفريق خاصة بعد ضياع لقب الدوري وضياع فرصة المنافسة على المركز الثاني، وتأكد استمرار الزمالك في المركز الرابع بالمسابقة المحلية.

حيث يغيب عن الفريق كل من أحمد الشناوي ومؤيد العجان وعماد فتحي، للإصابة، ومحمد إبراهيم وحازم إمام للإيقاف من الجهاز الفني والإدارة ومحمد عبد الغني للإيقاف للحصول على الإنذار الثالث، ونانا بوكو ومحمد أشرف روقة وأحمد داودا وأحمد توفيق ومحمد الشامي وأحمد رفعت لأسباب فنية.

اليكم التشكيله المتوقعه للزمالك للمباراة تتكون من:
“حراسة المرمي: جنش، خط الدفاع: معروف يوسف ومحمود حمدي ومحمود علاء وحمدي النقاز، خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبدالعزيز ودونجا وأيمن حفني ومحمد عنتر، خط الهجوم: باسم مرسي”.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق