المدير الفني لفريق ليفربول : محمد صلاح يستحق الجائزة وعلينا تقديم الكثير أمام يونايتد

0

وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي التهنئة لمحمد صلاح mohamed salah لاعب الفريق بعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.

وقال “كلوب” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد:”محمد صلاح يستحق الحصول على تلك الجائزة، هو يقدم موسمًا رائعًا، وأتمنى أن يواصل تألقه”.

وتابع “كلوب” بخصوص المباراة: “إنها مباراة كبيرة جدًا علينا تقديم كل مستوانا أو أكثر، ليس لدى مشكلة مع الطريقة الدفاعية التي يتبعها مورينيو، الناس يقولون ليفربول يلعبون بأسلوب معين، مانشستر يونايتد يلعب بأسلوب معين، لكن الأمر يتعلق بالفوز، وهناك عدة طرق لتحقيق ذلك، لا أستخدم مباراتنا الأخيرة معهم بالآنفيلد لتساعدنى للتجهيز لهذه المباراة، لا لقد مر وقت طويل منذ تلك المباراة، لديهم الآن حافز كبير بعد العودة بالنتيجة أمام كريستال بالاس، ستكون مباراة مثيرة”.

وتابع، “الأمر لا يتعلق بمعركة بين مدربين حول طرق اللعب، عندما ندافع فأنا أرغب من كل اللاعبين أن يشاركوا بالدفاع، لا أعتقد أنه ستتوفر العديد من المساحات في مباراة الغد، حال نجاحنا في تحقيق الفوز، سنزيح مانشستر يونايتد من مركز الوصافة ونتفوق عليه بفارق نقطة واحدة، لكنها ليست مباراة حاسمة بالنسبة لنا، الأمر الوحيد الذي يحفزنا هو الفوز بالمباراة المقبلة، وهى مواجهة مانشستر يونايتد، لا أحتاج للنظر للجدول”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق