الاتحاد السعودي يعلن نقل مباراة اليابان إلى جدة

0

كتب: محمد أبوطالب

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقيه موافقة من الاتحاد الآسيوي للعبة، على نقل مباراة الأخضر أمام نظيره الياباني إلى جدة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في الرياض، إلا أن الاتحاد السعودي سعى لتغيير ملعب المواجهة المقامة في 5 سبتمبر المقبل بجدة، ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وحفل استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، بالعديد من الانتصارات للأخضر السعودي، أبرزها السباعية البيضاء على تيمور الشرقية بالمرحلة السابقة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وعلى نفس الملعب تغلب المنتخب السعودي على الأبيض الإماراتي بهدفين مقابل هدف ثم بثلاثية نظيفة في المرحلة النهائية، وفاز أيضا على تايلاند والعراق بنفس الملعب.

وستكون المباراة القادمة للمنتخب السعودي مع نظيره الاسترالي على ملعب الأخير في الجولة الثامنة من التصفيات في الثامن من يونيه المقبل.

ويحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات المونديالية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف فقط، عن المنتخب الياباني متصدر الترتيب، بينما يأتي منتخب استراليا في المركز الثالث ولديه 13 نقطة.

وتمثل مباراة الجولة بعد القادمة أمام اليابان أهمية قصوى للسعودية من أجل حسم المواجهة المباشرة مع المرشح الأبرز لصدارة مجموعة التصفيات ومن ثم ضمان إحدى بطاقتي التأهل المباشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق