أهالي جنوب سيناء يؤيدون السيسي في الانتخابات الرئاسية

كتبت – دنيا على

أعلن أهالي جنوب سيناء تأييدهم ودعمهم الكامل لترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسة مقبلة، والتي تنطلق خلال مارس المقبل.

وخرج عدد من أهالي البدو، وأبناء جنوب سيناء لتحرير توكيلات لدعم الرئيس السيسي في فترة رئاسة ثانية، بالرغم من مواجهة أهالي طابا وكاترين ودهب وأبو رديس وأبو زنيمة مشكلة في بعد المسافات؛ لتحرير توكيلات لدعم الرئيس السيسي؛ لعدم وجود مكاتب للشهر العقاري بمدنهم، ولا يوجد بجنوب سيناء سوى 4 مكاتب فقط للشهر العقاري، مما أدى إلى قيام 2062 مواطنا ومواطنة، بتحرير توكيلات للرئيس السيسي.

وقال الشيخ خليل الحويطى أحد مشايخ قبيلة الحويطات بجنوب سيناء، أنه وأبناء جنوب سيناء يعلنون دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة؛ لما حققه لأبناء الشعب المصري من إنجازات، ونحن شهداء عليها بجنوب سيناء، وتحقيق أحلام أبناء البدو، وأبناء جنوب سيناء، ومن هذه الإنجازات إنشاء جامعة الملك سالمان، وازدواج الطريق من النفق إلى شرم الشيخ؛ من أجل اختصار المسافة من شرم إلى القاهرة، وتقليل نسبة الحوادث ووقف نزيف الدماء على الطرق، بالإضافة إلى تطوير ميناء شرم الشيخ ونويبع وطور سيناء، وإنشاء العديد من الإسكان الاجتماعي، واستصلاح 1500 فدان لأبناء جنوب سيناء، وتقنين الأوضاع للمواطنين، بالإضافة إلى عشرات المشروعات العملاقة في تحلية مياه البحر، والموافقة على البدء في إنشاء المنطقة الصناعية بأبو زنيمة.

وقال إبراهيم مدير أحد المدارس الإعدادية بجنوب سيناء، أن الرئيس السيسي خير قائد لمصر في الفترة الحالية، وأنه رجل المهمات الصعبة، ويكفي صموده وتحديه للعناصر الإرهابية، من أجل تطهير البلد من الإرهابيين، مشيرا إلى أن أنه قام بتحرير توكيل لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.

وأكد إبراهيم: “جنوب سيناء تشهد مشروعات تنموية حقيقة لم نشهدها من قبل، كل هذا لمسناه في عهد الرئيس السيسي ونحلم بالمزيد في عهده من أجل مستقبل مشرق لأبنائنا”.

وأوضح، أن الرئيس السيسي هو الرئيس الذي يتمناه المصريون الوطنيون والشرفاء، وأتوقع أن الشعب المصري سيخرج لدعم ومؤازرة السيسي في الانتخابات القادمة.

وقال محمود سرور رئيس اللجنة العليا للشباب أنه وشباب جنوب سيناء يعلنون ويبايعون الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وأن الشباب سيقف بكل قوته خلف الرئيس السيسي لتحقيق مطالبهم وتحقيق أحلامهم في مستقبل وغد أفضل.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا